قررت النمسا، يوم الأربعاء، إعادة افتتاح سفارتها في العاصمة العراقية بغداد. وقالت الخارجية العراقية في تصريح صحفي، إن النمسا قررت إعادة افتتاح سفارتها في بغداد اعتبارا من شهر سبتمبر الحالي 2022. وجاء ذلك “تأكيدا لشراكات العراق، وانتهاجا لرؤية مؤداها المزيد…