*في حديث لقناة العالم تعقيباً على تجدد المواجهة بين إيران والكيان الصهيوني قال خالد عبد المجيد/ رئيس الهيئة التنفيذية للحراك الوطني الفلسطيني بما يلي*:- *إن شعبنا الفلسطيني وقواه الحية يبارك هذا الرد الإيراني القوي على العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية…