أعلنت أندية أرسنال، ليفربول، مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر، انسحابها رسمياً من المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي “سوبر ليج”. ونشرت الأندية بيانات مقتضبة عبر مواقعها الإلكترونية تؤكد فيها بأنها لن تستمر ضمن مشروع بطولة دوري السوبر الأوروبي، علماً بأن مانشستر…