أصدرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تعميماً أمرت فيه مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك في المحافظات بتنظيم ضبوط بحق كل من يستخدم البطاقة الإلكترونية للغير بهدف الاتجار بموادها وإحالته إلى القضاء موجوداً بتهمة السرقة. وقالت الوزارة في بيان اليوم: “يشتكي…