أصيب 30 تلميذا في مدرسة “صلاح الدين الأيوبي الابتدائية”، بتسمم داخل منطقة منشأة القناطر، وجرى نقلهم إلى مستشفى وردان لتلقي العلاج, بحسب ما أفادت أفادت صحيفة “الوطن” المصرية. وبعد إخطار القوى الأمنية بالواقعة، توجه رئيس مباحث قسم شرطة منشأة القناطر، المقدم إكرامي البطران،…