حريق هائل وسط دمشق يتسبب بوفاة 11 شخصاً ..

0
مشاركات
32
مشاهدة

توفي 11 شخص جراء حريق هائل نشب في مول “لاميرادا” فجر الثلاثاء.

ونقلت سانا عن رئيس قسم الإسعاف بمشفى “المجتهد” في دمشق محمد أبو الريش، قوله: “وصلت حتى الآن إلى قسم الإسعاف بالمشفى جثث متفحمة صباح الثلاثاء نتيجة الحريق، موضحا: “لم يتم التعرف عليها ونقلت مباشرة إلى البرادات لعرضها على الطب الشرعي وإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد هويتهم”.

وأصدرت وزارة الصحة بيان أكدت أنه “ورد بلاغ إلى منظومة الإسعاف المركزية في وزارة الصحة من قبل نقطة الإسعاف المتواجدة في ساحة السبع بحرات عن نشوب حريق في بناء (مول لاميرادا) بشارع الحمرا.

تمت الاستجابة بشكل فوري وإرسال 4 سيارات إسعاف لتقديم المساعدات الطبية اللازمة ونقل عدد من الأشخاص إلى مشاف قريبة لتقديم الخدمات العلاجية اللازمة”, وأشارت إلى أن سيارات الإسعاف التابعة للوزارة ما زالت في المكان لمؤازرة فرق الإطفاء و الدفاع المدني حتى الانتهاء من عمليات التبريد.

وقال معاون قائد فوج إطفاء دمشق علي حسن، إن عناصر الفوج أخمدوا الحريق وتجري حاليا عمليات التبريد، لافتا إلى أن 4 مراكز من فوج إطفاء دمشق إضافة إلى عناصر الدفاع المدني توجهوا إلى مكان الحريق فور اندلاعه.

كما أوضح محافظ دمشق عادل العلبي أن الحريق نشب فجرا، و”على الفور توجه عناصر من فوج إطفاء دمشق والدفاع المدني وفرق طبية إلى مكان الحريق حيث تم إخماده”.

مما نشرنا

المنشور التالي

Discussion about this post

صفحتنا في فيسبوك

المنشورات الأكثر مشاهدة